عملات
معادن
طقس
فعاليات
الرئيسية » منوعات »
 
11 كانون الأول 2015

بدء المنخفض الجوي

يبدأ اليوم الجمعة المنخفض الجوي حيث تتساقط الأمطار حتى تعود درجات الحرار للارتفاع يوم الاثنين المقبل

\

أعلنت دائرة الأرصاد الجوية عن أن الجو يكون اليوم الجمعة، غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية  خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم غد السبت، فتتاثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله الأمطار التي قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد الجوية بأن يكون الجو يوم الأحد المقبل غائماً جزئياً إلى غائم وبارد، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله الأمطار التي قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحياناً على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وقالت: يكون الجو يوم الاثنين المقبل، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين يومي السبت والأحد من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وانخفاض مدى الرؤيا الأفقية.

(وكالات)

كلمات مفتاحية::
الحقوق محفوظة © لبوابة اقتصاد فلسطين 2020
تصميم و تطوير