الرئيسية » أخبار الشركات »
 
12 آب 2015

بنك فلسطين يطلق برنامج فلسطينية لإدارة الأعمال

البرنامج يأتي ضمن برنامج البنك الرئيسي لدعم النساء الفلسطينيات "فلسطينية".

\

بوابة اقتصاد فلسطين | أعلن بنك فلسطين عن بدء استقبال الطلبات لبرنامجه الجديد تحت عنوان برنامج "فلسطينية لإدارة الأعمال" Mini MBA الذي اطلقه بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية IFC.

 و يهدف البرنامج الى تطوير مهارات العمل والقيادة للنساء الرياديات وصاحبات الأعمال، وتحفيز وتطوير النساء القياديات للشركات الصغيرة والمتوسطة في فلسطين من خلال تطوير مهاراتهن في مجالات مختلفة، منها؛ التخطيط الاستراتيجي والمالي، والتسويق، وإدارة الموارد البشرية، وغيرها. كما يقوم البرنامج على تطوير المهارات القيادية للمرأة، وتشبيكها مع خبراء دوليين ومحليين. وبخصوص بعض الفعاليات والدورات المرتبطة بهذا البرنامج سيجري تنفيذها بالتعاون مع منتدى سيدات الأعمال وشركة أرنست أند يونغ.

وسيتم اختيار أفضل 20 سيدة من مناطق القدس والضفة الغربية وأفضل 20 سيدة من قطاع غزة للاشتراك في البرنامج الذي ستكون مدته خمسة أشهر.

كما يسهم برنامج "فلسطينية لإدارة الأعمال" Mini MBA في تحسين قدرة النساء على تطوير آليات العمل والمنتجات والخدمات، من خلال تعديل نماذج أعمالهن، وزيادة معرفتهن في السوق. وبحسب البرنامج، ستقوم النساء بالتواصل مع المدراء والموظفين المختصين في بنك فلسطين للعمل على تطوير مشاريعهن والحصول على الخدمات والمنتجات المصرفية.

مواضيع ذات صلة