الرئيسية » في دائرة الضوء »
 
22 تموز 2015

انطلاق مسيرة اعادة الاعمار في غزة

أكد وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة أن الأيام القادمة ستشهد حركة كبيرة في إعمار المنازل التي تعرضت للتدمير الكلي خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

\

غزة- خاص بوابة اقتصاد فلسطين | قال الحساينة في تصريحات صحفية خلال إطلاعه على إعادة بناء أول منزل مدمر كليًا بحي الشجاعية شرق غزة، صباح الأربعاء، إن مسيرة الإعمار الفعلي لقطاع غزة انطلقت ولن تتوقف.

وأضاف: "ها نحن اليوم من أمام منزل آل حرارة في حي الشجاعية المدمر نعلن انطلاقة مسيرة الإعمار الحقيقي لقطاع غزة، وأننا لن نتخلى عن مسؤوليتنا وسنواصل عملنا حتى إعادة إعمار جميع المنازل التي دمرها الاحتلال الإسرائيلي".

وأوضح أن الطواقم الهندسية والفنية والإدارية في وزارة الأشغال العامة والإسكان تعمل ليل نهار من أجل خدمة المتضررين وأصحاب المنازل المدمرة، مشيرا إلى أنه أعطى تعليمات لكافة موظفي الوزارة بالتيسير على المواطنين وتسريع معاملاتهم.

وشكر الوزير الحساينة المملكة العربية السعودية ودولة قطر الشقيقة ودولة الكويت وجمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية وماليزيا كافة الدول العربية والإسلامية على جهودهم في دعم ومساندة أبناء شعبنا الفلسطيني ودعم مشاريع إعادة اعمار غزة.

(وكالات)

مواضيع ذات صلة