الرئيسية » أخبار الشركات » محلي »
 
14 تشرين الأول 2019

مجلس تنظيم الكهرباء يعقد ورشة توعية في نابلس

بوابة اقتصاد فلسطين

عقد مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني، اليوم الاثنين، ورشة توعية لموظفي وطلبة جمعية الاتحاد النسائي العربي في نابلس بحضور رئيسة الجمعية عهود يعيش .

وتهدف الورشة إلى التعريف بالمجلس وشرح آليات الاستثمار بالطاقة المتجددة بالإضافة لشرح آلية الترشيد في استخدام الطاقة الكهربائية والرد على استفسارات الحضور حول التعرفة الكهربائية ورسوم الربط.

وقال الرئيس التنفيذي للمجلس المهندس حمدي طهبوب إن الورشة تأتي استكمالا لسلسة ورشات توعية يقوم بها المجلس كل عام مع عدد من مؤسسات الدولة في الوطن، وفي إطار تنفيذ خطة مجلس الإدارة للانفتاح على الجمهور حسب توجيهات الحكومة الهادفة إلى النهوض بقطاع الكهرباء الفلسطيني.

واستعرض طهبوب هيكلية القطاع بالإضافة للتعريف بشركات التوزيع ومشاريع إنتاج وتوليد الطاقة المتجددة

وقدم طهبوب للحضور معلومات حول كيفية احتساب التعرفة الكهربائية ورسوم الربط بالإضافة الى الخطوات الواجب اتبعاها من اجل تقديم الشكاوى على شركات التوزيع في دائرة شؤون المستهلكين في المجلس.

من جهته قدم مسؤول وحدة اعلام المستهلكين المهندس جهاد شحادة شرحا حول طريقة الاستثمار بالطاقة المتجددة خاصة مشروع المبادرة الفلسطينية للطاقة الشمسية المنزلي PSI، كما قدم للحضور شرحا حول الطرق الأنسب لتقليل فاتورة الكهرباء عن طريق الترشيد في استخدام الادوات الكهربائية.

مواضيع ذات صلة