الرئيسية » محلي »
 
14 حزيران 2015

اتلاف زيت صويا وطحينية في نابلس وضبط مواد تجميل بجنين

 أتلفت الضابطة الجمركية، اليوم الأحد، في نابلس 500 كغم زيت صويا و 600 كغم طحينية منتهيا الصلاحية فيما ضبطت 161 علبة تجميل في جنين

\

رام الله- بوابة اقتصاد فلسطين | أتلفت الضابطة الجمركية، اليوم الأحد، في نابلس 500 كغم زيت صويا و 600 كغم طحينية منتهيا الصلاحية. بينما ضبطت في جنين 161 علبة مواد تجميل وصبغات شعر منتهية الصلاحية.

وأفادت العلاقات العامة والإعلام للضابطة الجمركية في بيان صحفي ، أن الضابطة الجمركية وبالتعاون مع لجنة السلامة العامة، أتلفت في نابلس 500 كغم زيت صويا و  600 كغم طحينية منتهيا الصلاحية.

وأكدت الضابطة الجمركية أنها سابقاً قد ضبطت البضاعة المذكورة وهي لا تحمل بطاقة بيان وتاريخ صلاحية، مع عدم ملائمة العبوات للمواصفات والمقاييس اللازمة، إضافة إلى عدم حصولها على التراخيص اللازمة، وعليه تم استدعاء لجنة السلامة العامة، والتي من جانبها

في سياق متصل، ضبطت الضابطة الجمركية وبالتعاون مع الإقتصاد والصحة، ضبطوا في جنين 161 علبة مواد تجميل وصبغات شعر منتهية الصلاحية.

وأكدت الضابطة الجمركية أنه أثناء عمل جولة ميدانية مشتركة مع كل من الإقتصاد والصحة، تم ضبط المواد المذكورة من صالونات التجميل في المحافظة، وبعد التأكد من انتهاء صلاحيتها تم مصادرتها والتحرز عليها لحين الإتلاف.

 

مواضيع ذات صلة