الرئيسية » أخبار الشركات »
 
14 حزيران 2015

منارة نت تطلق نظام ربحني شكراً لتنشيط المبيعات

\

 

نابلس- بوابة اقتصاد فلسطين | أعلنت شركة منارة نت للبرمجيات الحديثة MMS عن اطلاق نظام "ربحني شكراً" لتنشيط المبيعات وزيادة الارباح.

وقال مدير عام شركة منارة نت علام طبيلة ان نظام "ربحيني شكرا" هو احد مشاريع الشركة والاول من نوعه في فلسطين، وهو احد الوسائل المهمة في زيادة الأرباح وتنشيط المبيعات لدى كافة المحلات والمؤسسات التجارية على اختلاف انواع السلع والخدمات التي تقدمها.

واوضح طبيلة ان هذا النظام يخاطب القناعات الخاصة بأي زبون من حيث اعتماد او التردد على اي محل تجاري، حيث يوفر النظام فرصة للزبائن للفوز بجوائز دورية ومن خلال وسيلة شفافة ونزيهة لا يمكن للتاجر التحكم بها.
وعن آلية عمل "ربحني شكرا" قال طبيلة أن النظام يعمل على تخزين ارقام الهاتف النقال الخاصة بزبائن اي متجر في قاعدة بيانات سرية، ويعمل على تنفيذ قرعة نزيهة لا يوجد اي وسيلة تحكم بشرية بها، حيث يقوم النظام باختيار رقم الهاتف الفائز بشكل عشوائي وارسال رسالة لصاحبه بشكل آلي تعلمه بأنه فاز بجائزة من قبل المتجر المحدد.

كما يساعد نظام "ربحني شكرا" على ربط التاجر بزبائنه بشكل مستمر من خلال نظام الرسائل الجاهزة ومن خلال امكانية ارسال العروض للزبائن والتهنئات بالمناسبات المختلفة واعلام الزبائن بالاخبار الخاصة بالمتجر.
واضاف طبيلة ان شركة منارة نت توفر للراغبين بالانتفاع من هذا النظام جهازا خاصا يتم وضعه في اي مكان داخل المتجر، بحيث يقوم كل زبون بادخال رقم الهاتف الخاص به بكل سهولة وسرعة، ويعمل الجهاز على حفظ جميع ارقام الهواتف المدخلة بسرية تامة بحيث لا يستطيع اي شخص الحصول على هذه الارقام.

ويرتبط هذا الجهاز بموقع www.mmssms.ps بشكل آلي حيث يحتفظ بنسخة من ارقام الهواتف داخل حساب التاجر الخاص مع ابقاء سرية الارقام دون اطلاع اي شخص عليها.
ويمكن للتاجر ان يرسل عروضه ومناسباته واخباره لقائمة الارقام التي تم ترحيلها من قبل الجهاز، كما يستطيع اي زبون طلب عدم تلقيه للعروض والارقام من خلال مراسلة ادارة الموقع في اي وقت حيث يتم منع ارسال اي رسالة له، وتزيد فرصة الربح لكل زبون كلما ادخل رقمه اكثر من مرة.

ويمكن لكل تاجر تحديد تفاصيل السحب الخاصة به من حيث تحديد تاريخ بدء وانتهاء الحملة، وعدد الفائزين الذين يرغب بتربيحهم من خلال النظام، وعدد مرات السحب التي يرغب بان يقوم النظام بتنفيذها مع امكانية تحديد تواريخ السحب، مع عدم قدرة التاجر على التحكم بالارقام الفائزة.

وعن الفائدة التي يجنيها التاجر من التعامل بهذا النظام، اوضح طبيلة ان النظام يشجع الزبائن على التعامل مع التاجر من خلال الجوائز التي قد يحصلون عليها لدى زيارة متجره والشراء منه، وزيادة ثقة الزبائن بشفافية ونزاهة السحوبات من خلال معرفة الزبون بان نظام السحب آلي ولا يمكن التحكم به نهائيا، وامكانية تزويد الزبائن بالعروض المختلفة بشكل مستمر وسهل وسريع.

كما يتيح النظام امكانية اعلام الزبائن بآخر اخبار المتجر من عمليات صيانة او اغلاق او غير ذلك، والتواصل بشكل مستمر مع الزبائن وتذكيرهم بالمتجر من خلال رسائل المناسبات والاعياد المجهزة مسبقا، وامكانية تذكير الزبائن بدفعات او التزامات معينة، هذا بالاضافة الى العديد من الميزات الاخرى الممكن الاستمتاع بها.

وقال طبيلة ان شركة منارة نت التي تاسست عام 1993 تخصصت في انتاج برامج محاسبة، وبرامج ادارة علاقات العملاء CRM، وادارة الموارد البشرية HR، وادارة الدوام والرواتب، واستضافة مواقع الانترنت، بالاضافة الى تطوير البرامج حسب الطلب، حيث يستخدم منتجات الشركة في فلسطين والوطن العربي اكثر من 5000 زبون.

مواضيع ذات صلة