الرئيسية » أخبار الشركات »
 
12 حزيران 2017

مجلس إدارة نخيل فلسطين يعين مديرا جديدا للشركة

مجلس الإدارة "نخيل فلسطين" يعين مصطفى حسن مديرا عاما جديدا للشركة

\

قالت شركة نخيل فلسطين للاستثمار الزراعي في بيان لها، اليوم الاثنين، إن مجلس الإدارة عين مصطفى حسن مديرا عاما جديدا للشركة كما اختار مجلس الإدارة المدير العام السابق، زهير المناصرة، مسشاراً للشركة تقديراً لجهوده في تطوير وتوسيع عمليات الشركة على مدى ست سنوات.

وأُنشأت "نخيل فلسطين" من شركة فلسطين للتنمية والاستثمار "باديكو" عام 2010 بهدف تطوير وتحديث قطاع إنتاج التمور في فلسطين. وتمتد مزارع النخيل على مساحات واسعة من الاراضي المصنفة (ج) في أريحا، ويتم تصدير حوالي 70 في المئة من انتاج الشركة إلى أكثر من 14 بلدا في العالم.

ويمتلك المدير العام الجديد، سجلا حافلاً وخبرة واسعة في مجال الإدارة التنفيذية تزيد عن عشرين عاماً في مناطق مختلفة من العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا ومنطقة الشرق الأوسط، وفلسطين، حيث عمل مع شركات متعددة الجنسيات في صناعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتطوير الأعمال، كما تولى مناصب قيادية وإدارة مشاريع كبرى.

ويشغل حسن حالياً عضو مجلس إدارة اتحاد شركات أنظمة المعلومات (بيتا) وغرفة التجارة الفلسطينية الأمريكية، كما شغل عدة مناصب في مجموعة الاتصالات الفلسطينية (بالتل جروب، وسبق له أن تولى موقع مدير عام شركة حلول لتكنولجيا المعلومات.

وأضافت الشركة أن حسن حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية الدولية من جامعة نورث ويسترن، كلية كيلوغ للإدارة، وشهادة البكالوريوس من جامعة ويبستر في علم الكمبيوتر وإدارة الأعمال.

بدوره، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة نخيل فلسطين، عبد الحكيم الفقهاء، عن ثقته الكاملة في الإدارة الجديدة، التي تأتي في مرحلة غاية في الأهمية بالنسبة للشركة، على صعيد نشاطاتها التوسعية، وتعزيز إنتاجيتها.

مواضيع ذات صلة