الرئيسية » أخبار الشركات »
 
11 أيار 2017

نابلس: الإعلان عن انطلاق معرض الصناعات الفلسطينية 2017

أعلنت غرفة وتجارة وصناعة نابلس أمس، عن انطلاق فعاليات معرض الصناعات الفلسطينية 2017 والذي سيقام في الفترة من 16-18 من الشهر الجاري في قاعات القلعة بنابلس. \

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الغرفة في قاعة الشهيد ظافر المصري بحضور رئيس الغرفة عمر هاشم وزاهر براهمة ممثل البنك الوطني الراعي الرئيسي للمعرض وعماد لحام مدير دائرة العلاقات العامة لمجموعة الاتصالات الفلسطينية الراعي التكنولوجي للمعرض ومدير شركة بلوبل للدعاية والإعلان المسؤولة عن ادارة الحدث رائد حجازي وممثلي الجهات المنظمة والراعية للمعرض.

وافتتح المؤتمر لكلمة ترحيبية لرئيس الغرفة الذي شكر رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله على رعايته للمعرض، وكل من شركة جوال والبنك الوطني والرعاة الرئيسيين ولكافة الرعاة.

وأكد هاشم أن هذا المعرض سيكون حدثا نوعيا وعرسا اقتصاديا كبيرا في مدينة نابلس، مبينا ان فكرة المعرض جاءت لزرع الثقة بالمنتج الوطني وإبرازه والترويج له وزيادة الحصة التسويقية للمنتجات الفلسطينية لدى المستهلك والتاجر الفلسطيني.

وأكد على أهمية إقامة المعرض نظرا لأهمية الصناعات والمنتج الوطني ولتعريف المواطن بأهمية المنتج الوطني، ودعا كافة المواطنين ورجال الأعمال والشركات لزيارة المعرض.

وشكر المؤسسات والأفراد الذين يساعدون في نجاح المعرض وعلى رأسهم محافظة نابلس وبلدية نابلس وكافة الأجهزة الأمنية وملتقى رجال الأعمال وجمعية الهلال الأحمر.

من جانبه، قال زاهر براهمة أن رعاية البنك الوطني لهذا المعرض تتماشى مع توجهات البنك ورسالته الداعمة للصناعات الوطنية الفلسطينية والاقتصاد الوطني.

وأشار الى أن البنك الوطني ومنذ نشأته يدعم كافة الأنشطة الصناعية ويعتز ويفخر بالمنتجات الوطنية في وصولها لمراحل متقدمة، وتمويل هذه المشاريع في قطاعاتها المختلفة.

ولفت الى ان البنك ينتهج سياسة شرائية تفضيلية للمنتجات الوطنية دعما لها، مؤكدا على أهمية المعرض باعتباره منصة فعالة للترويج للصناعات الوطنية الفلسطينية ودعمها.

بدوره، قال عماد اللحام ان مجموعة الاتصالات الفلسطينية ومنذ نشأتها تولي أهمية كبيرة للمسؤولية المجتمعية في كافة القطاعات في المجتمع الفلسطيني.

واضاف ان مجموع ما قدمته مجموعة الاتصالات منذ عام 2005-2006 لغاية اليوم تحت مظلة المسؤولية المجتمعية يبلغ ما يقارب 84 مليون دولار.

وتحدث رائد حجازي عن الاستعدادات النهائية للمعرض الذي بدأ التحضير له منذ شهر نيسان وتم تركيب الاجنحة وتجهيز الدعاية الإعلامية والإعلانية في كافة أنحاء الضفة والتي سترافق المعرض.

وفي نهاية المؤتمر تم توقيع الاتفاقيات مع الرعاة الرسميين للمعرض.

يذكر أن المعرض يضم اكثر من 80 شركة من عدة قطاعات، مثل المواد الغذائية والمفروشات وصناعة الحجر وكافة أنواع الصناعات.

القدس

مواضيع ذات صلة