الرئيسية » أخبار الشركات »
 
17 آب 2021

بنك القدس يفوز بجائزة عالمية في مجال تنفيذ التجارة الدولية

بوابة اقتصاد فلسطين 

أعلن البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، عن فوز بنك القدس بجائزة البنك الأكثر نشاطًا في فلسطين في مجال تنفيذ عمليات التجارة الدولية للعام 2020.
جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامه البنك الأوروبي على هامش اجتماعه السنوي الثلاثين، وضمن برنامجه لتيسير التجارة الدولية.

وبحسب معايير البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، فقد حصل بنك القدس على جائزة "البنك الأكثر نشاطًا في فلسطين في مجال تنفيذ تمويلات عمليات التجارة الدولية للعام 2020"، والتي جاءت نتيجة للجهد الكبير المبذول من فريق دائرة المؤسسات المالية والعمليات الخارجية والخدمات المصرفية للشركات، خصوصًا في ظل الظروف الاستثنائية التي شهدتها فلسطين والعالم خلال العام الماضي نتيجة جائحة "كورونا".

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة دريد أكرم جراب: "إننا فخورون كأول بنك من فلسطين يحصل على هذه الجائزة، التي تعكس مدى الخدمة المميّزة التي يقدّمها فريق عمل البنك للمساعدة على تعزيز التجارة الدولية والاقتصاد في فلسطين".
وأكد جراب أنّ "شراكتنا مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية تهدف إلى دعم إستراتيجيّة النمو لدينا وتساعدنا على توفير مجموعة متنوّعة من الخدمات المصرفيّة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وللعملاء التجاريين".

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي، أهمية هذا الإنجاز في مسيرة إنجازات البنك المتواصلة، والذي يأتي تجسيدًا للعمل الدؤوب من كافة موظفي البنك وبما يعكس متانة البنك في القطاع المصرفي في فلسطين.
وأضاف: إن هذا الإنجاز سيذلل التحديات لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا التجاريين وللاقتصاد الوطني، كما سنعمل بشكل متواصل لتحقيق المزيد من الإنجازات ومواكبة كل ما هو جديد في الصناعة المصرفية.

يذكر أن مسيرة النجاح المتواصلة لبنك القدس تعكس رؤية ثاقبة، وإصرارًا عاليًا ليكون بنكًا رائدًا بما يقدمه من منتجات وتسهيلات وخدمات.

كلمات مفتاحية::