الرئيسية » الاخبار الرئيسية »
 
03 حزيران 2021

توقيع وثيقة شرف في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم لمقاطعة منتجات الاحتلال

بوابة اقتصاد فلسطين 

وقعت نسوة من بيت لحم، اليوم الخميس، على وثيقة شرف بالالتزام بمقاطعة المنتجات الإسرائيلية، ردا على الجرائم التي ترتكب بحق أبناء شعبنا الفلسطيني، وكشكل من اشكال المقاومة الشعبية للمحتل.  

وسبق التوقيع مؤتمر صحفي عقد امام مقر مؤسسة ابداع في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، من قبل اتحاد لجان المرأة الفلسطينية بالتعاون مع الدائرة النسوية/ ابداع، تحت عنوان "مقاطعة المنتجات الإسرائيلية.  

وقالت منسقة اتحاد لجان المرأة الفلسطينية في بيت لحم هيام مزهر، "إن مقاطعة المنتجات الإسرائيلية هي أحد اشكال المقاومة الشعبية السلمية التي ندافع بها عن وجودنا، وحقوقنا، ومصيرنا، وممارسته واجب وطني على كل انسان فلسطيني غيور، من شأنه ان يردع الاحتلال عن تعسفه في قتل وتدمير كل ما هو فلسطيني".  

من جانبه، أكدت غادة العزة من الدائرة النسوية في مؤسسة ابداع، على ضرورة الوقوف سدا امام تسويق واستخدام المنتجات الإسرائيلية، وأهمية مقاطعتها بشكل كامل، وتشكيل حالة ضغط مجتمعي كبير رافض لها في أسواقنا، واستنهاض الوعي الشعبي والجماهيري.  

كما شددت على أهمية المساهمة في تعزيز المنتج الوطني الفلسطيني، من خلال حملة مقاطعة وطنية شاملة للمنتج الإسرائيلية والمستوطنات، والتأثير بشكل مباشر على عدم دعم الة الحرب الاحتلالية.  

في الختام قام عدد من النسوة اللاتي حضرن الفعالية بالتوقيع على يافطة كبيرة، كتب عليها "وثيقة الشرف" بمقاطعة المنتجات الإسرائيلية.  

كلمات مفتاحية::