الرئيسية » أخبار الشركات » محلي » الاخبار الرئيسية »
 
14 آب 2018

العمري يطمئن مساهمي كهرباء القدس: تغير مجلس الإدارة لن يؤثر على أداء الشركة

رام الله- بوابة اقتصاد فلسطين

طمأن رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء محافظة القدس ومديرها العام  هشام العمري، أن التغييرات التي طرأت مؤخراً في مجلس الإدارة لم تؤثر على أداء الشركة وطبيعة عملها ومساهميها.

وأكد أن التغيرات جاءت بالتوافق ما بين أركان الشركة عبر ممثلي المساهمين في مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية،  بما يخدم أهداف ورسالة الشركة في الحفاظ على حقوق المساهمين والعاملين فيها  بالإضافة إلى استدامة الشركة في تقديم خدماتها الكهربائية في مدينة القدس ومناطق الامتياز ضمن خططها الاستراتيجية.

وأضاف العمري خلال جولة تفقدية لمختلف أقسام الشركة وفروعها أن الأمور تسير على أكمل وجه كما كانت في السابق، مجدداً تعهده لمساهمي الشركة والمستثمرين، بالاستمرار قدماً نحو تطوير الشركة، والحفاظ على ديمومتها ووحدتها رغم كافة الظروف والمعيقات التي مرت بها.  

وشدد العمري على ضرورة تعزيز مفهوم الشراكة والعمل مع مختلف المؤسسات المدنية والأهلية والجهات الرسمية الفلسطينية؛ لتجسيّد مفهوم الوحدة والتعاضد مهما كانت الظروف، بهدف صون مقدرات الشركة وتعزيز صمودها داخل القدس، كونها تشكل عصباً حيوياً هاماً لكافة المواطنين وللاقتصاد الفلسطيني.

وأكد العمري أن الشركة ستواصل تنفيذ مشاريعها التطويرية والخدماتية في مختلف مناطق الامتياز، ضمن الاستراتيجيات والخطط  التي يضعها مجلس إدارة الشركة للحفاظ على الأمن الكهربائي .

كلمات مفتاحية::